facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يتابع سير العمل في مدارس الطيبة والوسطية


04-08-2024 06:48 PM

عمون - قام مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة، اليوم بزيارة ميدانية لعدد من المدارس بهدف متابعة دوام الهيئات الإدارية وتفقد مرافق المدارس وأعمال الصيانة، بالإضافة إلى رصد الاحتياجات والاستماع إلى أهم الملاحظات والتحديات التي تواجه مديري ومديرات المدارس استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد.

شملت الزيارة الميدانية مدرسة كفرعان الثانوية للبنين، ومدرسة مخربا الثانوية للبنين، ومدرسة زبدا الأساسية للبنين، ومدرسة مخربا الثانوية المختلطة. حيث اطلع الدكتور الخصاونة على سير العمل في هذه المدارس وناقش مع مديريها وكوادرها الإدارية أهم المشكلات والتحديات التي تواجههم، بهدف تحسين البيئة التعليمية وتوفير كافة السبل اللازمة لبدء عام دراسي ناجح.

وفي ختام الزيارة، اشاد الدكتور الخصاونة بالجهود المبذولة من قبل إدارات المدارس وكوادرها، مؤكداً أهمية هذه الجولات الميدانية في التعرف عن كثب على واقع المدارس واحتياجاتها، كما أشار الخصاونة إلى التزام وحرص وزارة التربية والتعليم على توفير بيئة تعليمية آمنة ومناسبة للطلبة والمعلمين بما يسهم في تحسين جودة التعليم وتطويره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :