facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبيدات: سيدة الصور .. سيدة الكلمات


د.عدنان الطوباسي
04-08-2024 05:09 PM

نسج معالي الاستاذ الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة الاردنية في ختام أفراح الاردنية بتخريج كوكبة من خريجيها نسج للوطن الجميل لوحة خضراء تسر الناظرين والعابرين من خلال كلمتة الرائعة التي قدمها في الكرنفال الجميل شاكرا ومقدرا الوطن والقيادة والجيش والاباء والأمهات والاساتذة وابطال غزة وفلسطين..

عبيدات قال كلاما معبرا من القلب إلى القلب مباركا للأهل الكرام الذين هم الابطال الحقيقيون لهذا اليوم فهم الذين من رسم بقلبه ووجدانه حروف المحبة والفخر والسعادة : انتم من وضع نقاط كلمات الشهادات بدموع فرحكم السخية وعطر كلماتها برائحة المسك والعنبر والتعب والخوف والقلق لهذه اللحظات التاريخية..

وخاطب الخريجين : اصنعوا المستقبل واكتبوا التاريخ بالابداع والابتكار..وكونوا لطفاء وحكماء مع الناس ..سفراء للاردنية التي تالقت عالميا..ابحثوا عن المعرفة واسألوا عن الأفكار أمواج البحر واركبوا الأجواء والبحار وكونوا جادين مستعدين لاعادة للامة عزتها وقوتها ..

عبيدات في تخريج فوج اليوبيل.. تذكر والده الكريم وكل الاباء الطيبين الذين سهروا الليل والنهار من اجل الارض والكرامة والعلم ..وهو يزرع القمح ويحصدة على امتداد سهول حوران ..انها الصورة العظيمة " صورة يد ابي وهو في اوج قوته والقه يزرع ويحصد سنابل قمح حوران القاسية "

ايها الرئيس القادم من عمق الارض الطيبة..الطبيب النبيل: كلماتك الطيبة الرقيقة المعبرة سكنت كل الافئدة وظللت سماء الاردنية والوطن حبا وجمالا وبهاء وهناء..

الف مبروك ومبروك دكتورنا الحبيب وللاهل الكرام والطلبة والوطن وللاردنية الجميلة وكل عام وانتم بالف خير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :