facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العرموطي بعد البراءة: كلي ثقة بالقضاء ونزاهته


04-08-2024 04:50 PM

عمون - قال المفوض العام الاسبق في المركز الوطني لحقوق الانسان علاء الدين العرموطي، بعد صدور قرار المحكمة ببراءته، إنه لا يوجد أساس للشكوى منذ البداية.

وأكد العرموطي لـ عمون، ثقته في القضاء الأردني وادائه النزيه، ومعالجته الاحترافية للقضية.

وأضاف أن المركز كان يقف دوما إلى جانب الحريات بشكل عام وبكل قوة.

وكانت أعلنت الهيئة السابعة لدى محكمة جنايات عمان براءة المفوض العام العرموطي، ومفوضة التعزيز في المركز المحامية نسرين زريقات الى جانب الموظفتين ومديرة المشاريع رشا نكاي والمحاسبة أماني حسونة.

وبرأت المحكمة خلال جلسة علنية عقدت برائاسة القاضي محمد النواصرة وبعضوية محمد الطراونة وبحضور مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد معاوية السعايدة، المشتكى عليهم الاربعة، من جناية الاختلاس بالاشتراك وجنحة اساءة استعمال السلطة، وهدر المال العام لكل من نسرين زريقات، رشا نكاي واماني حسونة.

كما اعلنت المحكمة عدم مسؤولية المشتكى عليهم عن جناية استثمار الوظيفة.

وأعلنت عدم مسؤولية المفوض العام للمركز الوطني لحقوق الانسان علاء الدين العرموطي من جنحة الاهمال بالواجبات الوظيفية.

وكان رئيس مجلس امناء المركز الوطني لحقوق الانسان السابق رحيل الغرايبة قد احال ملف القضية في أيار 2022 للاشتباه بوجود مخالفات مالية وإدارية في أحد المشاريع التي ينفذها المركز إلى المدعي العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :