facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة شبابية سلطية للمشاركة الفاعلة بالانتخابات


04-08-2024 10:01 AM

عمون - أشعل شباب من مدينة السلط الحراك الانتخابي مبكراً لترجمة رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني للمشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة التي ستكون محطة جديدة في الحياة السياسية الأردنية ونحن في المئوية الثانية من عمر الدولة.

وعلق الشباب يافطات ارشادية تحمل أقوال سيد البلاد المفدى للحث على المشاركة في العملية السياسية من خلال المشاركة في فرز برلمان قائم على الحزبية و بمشاركة شبابية، حيث تحدث جلالة الملك في العديد من المناسبات على أهمية إشراك المواطنيين في صنع القرار، وذلك من خلال اشراكهم بالعملية السياسية بالمشاركة بالانتخابات القادمة، وأكد على أن إختيار المواطن للمرشح الاكفأ هو السبيل الوحيد ليكون هنالك برلمان قوي قادر على العمل للوطن.

وبما أن شكل الانتخابات القادمة هي الأحزاب، فرؤية جلالته بأن تكون الأحزاب في المرحلة المقبلة قادره على تشكيل الحكومة وإدارة البلاد من خلال البرامج التي تكون رؤيه للنهوض بالوطن، وعليه فإن من الواجب ان نقف خلف سيد البلاد في المرحلة المقبلة ليكون الأردن قوي وسط إقليم ملتهب، وفق المبادرة الشبابية.

واختتمت المبادرة : "كن أنت صانع قرار بالمشاركة بالانتخابات واختيار الأفضل لتساعد في صنع برلمان قادر على تحمل المسؤولية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :