facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذيع: الذكاء الاصطناعي غير صناعة الإعلام وتقديم البرامج


27-07-2024 09:36 PM

عمون - قال مقدم البرامج محمد ياسين المرحوم، إن الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة قد غيّرت بشكل كبير صناعة الإعلام وتقديم البرامج التلفزيونية، حيث يستخدم الإعلاميون التكنولوجيا الحديثة لتحسين جودة وجاذبية برامجهم.

وأضاف محمد المرحوم، أن الذكاء الاصطناعي يمكن استخدامه لتحليل البيانات الضخمة (Big Data) لفهم تفضيلات واهتمامات الجمهور وبالتالي تقديم محتوى يلبي تلك الاحتياجات بشكل أفضل.

ونوه بأن تقنيات مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز يمكن أن تستخدم لتعزيز تجربة المشاهدين وجعل البرامج أكثر تفاعلية وشيقة، مشيرا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات البث المباشر تسمح بالتفاعل المباشر مع الجمهور، مما يخلق تجربة أكثر اندماجًا وتفاعلية.

وأردف أنه باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي يمكن توليد محتوى مخصص يستهدف فئات معينة من الجمهور بشكل دقيق، كما أن الإعلانات المستهدفة بناءً على تحليل بيانات الجمهور تساعد في تحقيق نتائج أفضل وزيادة فعالية الحملات الإعلانية.

وشدد مقدم البرامج محمد ياسين المرحوم، على أنه بهذه الطرق وغيرها، يمكن رؤية تأثير إيجابي كبير للذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة على صناعة تقديم البرامج الإعلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :