facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة اردنية تطلق منصة عربية تنافس فيسبوك


27-07-2024 09:32 PM

عمون - أطلقت شركة اردنيه لتكنولوجيا المعلومات ، أول منصة تواصل اجتماعي تنافس موقع «فيسبوك»، تحت اسم « mf-myfriend»، والتي تعد المنصة الأردنية والعربية الأولى من نوعها على صعيد المنطقة.


وتتميز منصة «mf-myfriend» للتواصل الاجتماعي، بسهولة الاستخدام والتسجيل، إضافة إلى خصائص مثل وجود الملف الشخصي للمستخدم، وإمكانية مشاركة الصور، والتوصل عبر الرسائل، وتصفح الفيديوهات ومشاركتها،واتصال صوت وصورة والبث المباشر عبر العالم اجمع وبدون حدود, وغيرها من الأمور التي تجعل من المنصة مثالية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في أمان وحرية تامة مظلقة.

وتحترم منصة «mf-my friend»، معلومات وبيانات المستخدمين؛ حيث تستخدك أحدث وسائل أمان المعلومات لحمايتها من التسرب أو التلاعب، وبفضل هذه الخصائص سجل أكثر من 500 شخص للاشتراك على المنصة في الساعات الأولى لإطلاقها على شبكة الإنترنت.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذ للشركة ، «عملنا على تصميم المنصة وفق أعلى معايير الأمان العالمية؛ وذلك من خلال تقديم خدمات موثوقة تتفوق على فيسبوك مع أمان أكثر بالإضافة إلى كافة الوسائل والأدوات المتوفرة في عالم التواصل الاجتماعي، لتوفير تجربة فريدة ومميزة للمستخدمين».

وتابع «أن منصة (mf-myfriend) لا تستخدم تقنيات تتبع المستخدمين ولا تشارك المعلومات الخاصة بهم مع أي جهة، إضافة إلى أننا لا نطلب معلومات خاصة مثل أرقام الهواتف وغيرها».






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :