facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قسم التغذية السريرية في فيلادلفيا يقيم يومًا توعويا في كلية الصيدلة


27-07-2024 04:58 PM

عمون - ضمن نشاطات طلبة قسم التغذية السريرية والحميات في مادة تدريبات في التثقيف التغذوي وتغذية المجتمع وانطلاقاً في المساهمة في خدمة المجتمع المحلي، قامت كلية العلوم الطبية المساندة ممثلة بمجموعة من طلبة التغذية السريرية بتنظيم يوم توعوي كلية الصيدلة داخل حرم الجامعة بعنوان (فقر الدم الناتج عن نقص الحديد)، بإشراف الدكتورة غدير عثمان والمدرسة هبه كراسنة من قسم التغذية السريرية.

وتضمنت الفاعلية شرحاً عن أهمية عنصر الحديد وأعراض نقصه المؤدي للاصابة بفقر الدم والمصادر الغذائية للحديد، ووزعت الطالبات منشورات ورقية تحتوي معلومات أساسية عن الحديد ومرض فقر الدم، كما تم تقديم أمثلة على الأغذية الغنية بالحديد. و قامت طالبات قسم التغذية بقياس الوزن وحساب نسبة الدهون للطلبة والموظفين باستخدام جهاز Inbody مع شرح كامل لنتائج الفحص. وأبدى الطلبة والموظفين اهتمامهم بالمعلومات المقدمة ورغبتهم في المزيد من النشاطات التفاعلية داخل حرم الجامعة.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :