facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبير الصلاحات تعدل عن خوض الانتخابات النيابية


26-07-2024 06:50 PM

عمون - أعلنت الناشطة عبير الصلاحات، عن قرارها بالعدول عن الترشح قبل التسجيل الرسمي للترشح للانتخابات النيابية القادمة،.

وأوضحت الصلاحات في بيان لها أنها اتخذت هذا القرار بعد تفكير عميق وتقييم شامل للوضع الحالي.

وأكدت أنها ستواصل العمل من خلال قنوات أخرى لتحقيق التغيير الإيجابي الذي تسعى إليه. وأكدت الصلاحات على التزامها بمواصلة الدفاع عن القضايا التي تؤمن بها والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان بطرق مختلفة بعيدًا عن الساحة الانتخابية. وقد لاقى هذا القرار ترحيبًا من بعض المؤيدين الذين يرون أن التغيير لا يقتصر فقط على المناصب السياسية .

وتاليًا بيان الصلاحات:

إلى أهلي وعزوتي في عمان العاصمة بشكل عام، ودائرة عمان الأولى العزيزة بشكل خاص .. لقد كنت دائمًا على العهد في خدمتكُم، وسأظل أعمل جاهدة لتقديم كل ما يتوجب عليّ كأردنية نشأت من تراب هذا الوطن الغالي. لقد تعلمت في مدرسة الهاشميين، مدرسة العطاء، وبذلت كافة الجهود التي يمليها عليّ ضميري ووطنيتي وتراث آبائنا وأجدادنا. بعد التشاور مع أصحاب الرأي والخبرة الذين تغلبوا على مصالحهم الشخصية من أجل مصلحة الوطن، ومن أجل إتاحة الفرصة لمن يرون فرصهم في الاستحقاق الدستوري وعرسنا الوطني المقبل، قررت العدول عن قرار الترشح لخوض الانتخابات النيابية لعام 2024. جاء هذا القرار نظرًا لانشغالي في المرحلة القادمة بإدارة منظمة دولية كمفوضة لها في الأردن بصفة دبلوماسية. وعلى الرغم من تشكيل كتلة انتخابية، إلا أنني اخترت إعادة توجيه بوصلتي نحو العمل التنموي والدولي الذي كرست نفسي له.


بالإضافة إلى ذلك، فإن المزاج العام للشارع الأردني والتحديات السياسية والاقتصادية المحيطة قد أدت إلى تراجع إيمان الناس بالعملية الانتخابية. لذا، أرى أن هذا الوقت يتطلب منّا جميعًا توجيه جهودنا نحو تعزيز الثقة وبناء مستقبل أفضل. أشكر كل من ساندني ورأى فيّ ممثلًا له، وسأظل ابنتكم البارة التي تخدمكم في ميادين العمل المتنوعة ، كما عهدتموني دائمًا. ابنتكم البارة عبير الصلاحات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :