facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء تدريب مشروع رؤى مستقبل القياديات في جامعة مؤتة


26-07-2024 09:22 AM

عمون - انطلق في جامعة مؤتة مشروع "رؤى مستقبل القياديات" الذي يهدف إلى تعزيز المهارات القيادية لدى الطالبات في الجامعات الأردنية.

ويأتي هذا المشروع في إطار الجهود المبذولة لتأهيل الطالبات وتمكينهن من تولي مناصب قيادية في المستقبل.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور رائد العضايلة إن الجامعة تسعى دائمًا لتوفير البرامج والمبادرات التي تسهم في بناء شخصيات قوية وقيادية قادرة على مواجهة تحديات المستقبل.لا سيما تعزيز قدرات الطالبات في الجامعة، وأضاف الدكتور العضايلة قائلاً: "إن تمكين المرأة وتطوير مهاراتها القيادية يعد من أولوياتنا، ونحن على ثقة بأن هذا المشروع سيحقق نتائج ملموسة في هذا الاتجاه".

من جانبها، قالت المدير التنفيذي للجمعية نور الدويري أن الجمعية تسعى من خلال مشاريعها على تعزيز مهارات المرأة والشباب وياتي مشروع رؤى مستقبل القياديات لتزويد الطالبات بالمهارات اللازمة للنجاح في مجالاتهن المستقبلية، اذ إن تعزيز المهارات القيادية لدى الطالبات ليس فقط من أجل تمكينهن على المستوى الشخصي، بل هو خطوة نحو بناء مجتمع أكثر تقدمًا واستدامة. نحن نؤمن بأن المرأة تلعب دورًا حيويًا في تحقيق التنمية المستدامة، وهذا المشروع هو تجسيد لهذه الرؤية".

يهدف مشروع "رؤى مستقبل القياديات" إلى تقديم سلسلة من الورش التدريبية والمحاضرات التفاعلية التي تغطي مواضيع متعددة مثل القيادة، وإدارة الوقت، والاتصال الفعال، وحل المشكلات، والابتكار. كما يتيح المشروع للمشاركات فرصة التفاعل مع نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات مختلفة، مما يسهم في توسيع مداركهن وإثراء تجربتهن العملية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :