facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجراح يتفقد فعاليات "بصمة" في مدرسة رفيدة


25-07-2024 05:07 PM

عمون - تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور تيسير الجراح، يرافقه مدير الشؤون التعليمية الدكتور زياد الجراح ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور مالك العمايرة، ورئيس قسم المرشدات في مركز الوزارة جيهان بكار، ورئيس قسم الرقابة الداخلية عبير مطر، الطالبات المشاركات في البرنامج الوطني الصيفي بصمة في مدرسة رفيدة الأسلمية الأساسية للبنات.

وتجول الجراح والحضور في عدد من فعاليات البرنامج والتقى بالطالبات المشاركات مشاهداً تطبيقات عملية لمشاركتهن، واستمع الى جانب من المحاضرات التوعوية، مشيراً إلى أهمية المشاركة بالبرنامج ودوره في إكساب الطلبة عددا من المهارات التي تساعدهم في صقل شخصياتهم وبناء قدراتهم ورفدهم بالمهارات الحياتية، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم الثقافة والحوار بين الطلبة وغرس مفاهيم المواطنة الصالحة والولاء والانتماء.

ونوه إلى ضرورة التزام المشاركات بالدوام للاستفادة من كافة فعاليات البرنامج، ونقل أثر التعليم لزميلاتهن وترك بصمة إيجابية تسهم في بناء الوطن ورفعته.

في ختام الزيارة أثنى الجراح على جهود المدربين ولجنة البرنامج لتوفيرها بيئة مناسبة لتنفيذ الفعاليات وشكر مديرة المدرسة نانسي الطويق على الجهود المبذولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :