facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير احوال الطيبة .. نموذج للتميّز والإخلاص


حاتم القرعان
25-07-2024 04:16 PM

في عالمٍ يزداد فيه الاحتياج إلى قادة يتميزون بالكفاءة والرحمة، تبرز شخصية مدير الأحوال المدنية عطوفة مروان العلاونه ابو عبدالله في لواء الطيبة كرمزٍ للتفاني والإخلاص. إن ما يميز هذا المدير ليس فقط مهاراته الإدارية ولكن أيضًا تعامله الرفيع واهتمامه البالغ بخدمة المواطنين.

منذ توليه مسؤولية إدارة الأحوال المدنية، أصبح نموذجًا يحتذى به في تقديم الخدمات العامة. لقد أظهر في كل تعاملاته التزامًا عميقًا تجاه تحسين جودة الخدمة وسرعة إنجاز المعاملات، مما يخفف العبء عن كاهل المواطنين. يتجلى ذلك في الدقة والسرعة التي يتم بها إنجاز المعاملات، والتي تعكس مدى احترافية الإدارة وسعيها الدؤوب لتلبية احتياجات الناس بشكلٍ فعال.

لكن ما يجعل هذا المدير يبرز بشكل خاص هو تعامله الإنساني والاحترام الذي يقدمه لكل من يتعامل معه. إن الالتزام بالمبادئ الإنسانية وحرصه على التعامل بروح من الود والتفاهم يعزز من شعور المواطنين بالراحة والاطمئنان. فكل زيارة لمكتب الأحوال المدنية في لواء الطيبة تتحول إلى تجربة إيجابية بفضل التوجيه الحسن والاهتمام الشخصي الذي يقدمه مديرنا الكريم.

إن المحبة والاحترام الذي يكنه الناس لهذا المدير هو شهادة حية على نجاحه في دوره. فقد استطاع أن يكسب قلوب الجميع بفضل أسلوبه الرائع في التعامل الذي يجسد قيم النزاهة والاحترافية.

في الختام، فإن مدير الأحوال المدنية في لواء الطيبة هو بالفعل نموذج للتميّز والإخلاص في خدمة المواطنين، ويستحق الثناء والتقدير على جهوده المتواصلة لتحقيق مستوى عالٍ من الخدمة العامة. إن عمله وتفانيه يشكلان مصدر إلهام لجميع العاملين في القطاع العام، ويعكسون قيم التميز التي نحتاج إلى تعزيزها في مجتمعنا.

حفظ الله الأردن وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثّاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :