facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية معان تكرّم الأجهزة الأمنية لإسهامها بانجاح امتحانات التوجيهي


24-07-2024 04:20 PM

عمون - كرّم مدير تربية وتعليم معان الدكتور عدنان الحباشنة مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة الذين قدموا العون والمساعدة وساهموا في إنجاح امتحانات الثانوية العامة الامتحان العام 2024، وتقديراً للجهود الطيبة والمباركة والإجراءات التي اتخذت لتوفير بيئة مناسبة لأداء الطلبة لامتحانات الثانوية العامة (الدورة العامة / 2024).

وتم تكريم العميد عوض محمد اللبابدة مدير شرطة محافظة معان، والعقيد رائد السعودي مساعد مدير الشرطة، والعقيد عمر جمعة الشبيلات مدير دفاع مدني معان، والمقدم محمد عبيدالله الحمادين قائد كتيبة الدرك السادسة، وضابط ارتباط الثانوية العامة الملازم اول يحيى اسعد الطراونة.

وقدم الحباشنة شكر الأُسرة التربوية وتقديرها للأجهزة الأمنية بكافة مرتباتها على جهودهم الكبيرة، والتي بذلت خلال فترة امتحانات الثانوية العامة، لافتاً الى أن هذه الجهود الطيبة تكللت بالنجاح الكامل الذي انعكس على سير الامتحانات التي جرت بكل انضباط ويسر وأوجدت حالة من الارتياح عند الطلبة وأولياء أمورهم لعدالة الإجراءات وانضباطها الكامل دون محابة.

وأكد الحباشنة أن هذه الجهود ساهمت بشكل حاسم، بإنجاح الامتحانات دون حدوث أي معيقات أو مشاكل تذكر، مؤكدا أن هذه الجهود تسجل لهذه الأجهزة بكل الفخر والاعتزاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :