facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة توعوية في إربد حول الاشتراطات الصحية بالمنشآت الغذائية


24-07-2024 02:23 PM

عمون - نظمت نقابة أصحاب المطاعم والحلويات فرع محافظات الشمال، بالتعاون مع غرفة تجارة إربد ومؤسسة الغذاء والدواء في إربد، اليوم الأربعاء ، ورشة توعوية حول الاشتراطات الصحية في المنشآت الغذائية، استهدفت أصحاب المطاعم المقدمة للشاورما.

وأكد رئيس فرع نقابة أصحاب المطاعم والحلويات عماد المحمود، أهمية اللقاءات والورشات الثقيفية الهادفة لإنتاج غذاء صحي للمواطنين، إلى جانب الحد من مخالفات المنشآت الغذائية الناجمة عن عدم الدراية الكافية بالاشتراطات الصحية.

وثمن المحمود، الدور الإرشادي والتوعوي لمؤسسة الغذاء والدواء الهادف لتوعية أصحاب المطاعم بالشروط الصحية المعتمدة للارتقاء بالمهنة وتوفير غذاء آمن، ما يحقق المصلحة العامة.

وقدمت رئيسة شعبة التوعية في "الغذاء والدواء" الدكتورة أماني السعدي، والدكتورة هديل أبو سمرة، عرضا لأهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية في ضمان صحة الغذاء والحد من الأمراض المنقولة إلى جانب الحفاظ على إدامة عمل تلك المنشآت وتجنيبها العقوبات.

وتخلل الورشة عرضا تثقيفيا عن الاشتراطات الصحية المطلوبة والمعتمدة من قبل "الغذاء والدواء" في تحضير "الشاورما" من حيث نوعية المواد المستخدمة وطرق التخزين والتحضير السليم ونظافة المعدات المستخدمة وتعقيم مكان الإعداد، وصولا لبيع المنتج للمستهلكين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :