facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العرموطي يقرأ فاتحة الإنتخابات النيابية


24-07-2024 02:10 PM

عمون - أكد النائب صالح العرموطي عدوله عن قرار عدم الترشح للإنتخابات النيابية، بعد أن قرأ وقيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامية الفاتحة على نية الترشح.

وقال العرموطي لـ عمون، إن وفدا من القيادات الإسلامية زاره في منزله يوم أمس الثلاثاء، على رأسهم مراقب عام جماعة الاخوان المسلمين المهندس مراد العضايلة، وأمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي وائل السقا، بالاضافة إلى قيادات الحزب ونواب كتلة الإصلاح النيابية ولجنة الانتخابات، مصرين على عودته عن قرار عدم الترشح.

وأضاف أن الإسلاميين سيطرحون قائمة واحدة فقط في دائرة عمان الثانية، وسيكون هو على رأسها وفق ما ابلغه قيادات الحزب.

وكان أعلن النائب العرموطي عدم نيته الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة بعد أن جمع أوراقه في مجلس النواب واخلى مكتبه، قبل أن يعود ويعلن نيته الترشح بسبب الضغوطات التي مورست عليه، ليعود ويعلن قبل 3 أيام عدم رغبته بالترشح لمجلس النواب العشرين.

يذكر أن شخصيات وطنية وقومية ويسارية عدة تواصلت مع العرموطي خلال الأيام القليلة الماضية لمحاولة إقناعه في العدول عن قرار عدم الترشح، والعودة إلى خوض الانتخابات النيابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :