facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماء الميسيلار .. فوائده وأفضل أنواعه


24-07-2024 12:50 PM

عمون - يرطب ماء الميسيلار Micellar Water، المنتج المتعدد الاستخدامات، البشرة، ويعمل على إزالة الأوساخ والمكياج بلطف.

يعتمد هذا الابتكار العملي على تقنية الميسيلار، وهي تركيبة من جزيئات الميسيل قادرة على جذب الأوساخ والزيوت.

وطوّر هذا المنتج للمرة الأولى في فرنسا في بداية التسعينيات، وينسب اختراعه إلى بيوديرما Bioderma العلامة التجارية الفرنسية المتخصصة في العناية بالبشرة، التي كانت من أولى الشركات التي قدمته.

وبحسب موقع العلامة، ​​​​​​تسمح التوليفة المزدوجة لماء الميسيلار بجذب والتقاط جميع أنواع الشوائب لتعلق بقطن التنظيف؛ أي أنه يزيل الرواسب التي تتراكم على سطح البشرة الخارجي التي يسببها المكياج، والشوائب الناتجة عن تلوث الهواء، وتلك المتعلقة بالوظائف الطبيعية للبشرة كالدهون والعرق والقشور، وغيرها.

ويحظى ماء الميسيلار بشهرة واسعة في العالم، وتستخدمه محبات المكياج، فهو ناعم على البشرة ومثالي لتلك الحساسة.

كيفية استخدام ماء الميسيلار

مزيل للمكياج
إذا كنت تضعين المكياج أو الواقي من الشمس، ضعي على القطنة القليل من تركيبة الميسيلار المفضلة لديك وامسحي بلطف المكياج، ثم اغسلي وجهك بغسول لطيف.

منظف البشرة
لاستخدام ماء ميسيلار كمنظف للبشرة، ما عليك سوى وضع القليل منه على قطعة من القطن وفركه على وجهك مثل التونر. بعد ذلك، يمكنك استكمال روتين العناية بالبشرة الخاص بك، إن كان في الليل أو النهار.

تونر
أما لاستخدام ماء ميسيلار كتونر، ابدئي أولاً بتنظيف بشرتك بغسول لطيف على الوجه. ثم، ضعي القليل منه على يديك، وبعدها على الجلد

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :