facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحتاملة: بداية الدوري مبكرًا سترهق لاعبي المنتخب الوطني


24-07-2024 12:16 AM

عمون - أكد لاعب المنتخب الوطني والحسين إربد السابق أحمد غازي حتاملة، أنّ الأندية الأردنية جميعها ما تزال بحاجة دعم رجال الاعمال والشركات بشكل عام لاستكمال مسيرتها الاحترافية والمحلية.

وقال الحتاملة خلال خديثه لبرنامج هجمة مرتدة الذي يقدمه الزميل ماجد العدوان عبر راديو نون، إنّ الأندية بحاجة لرفع جوائز البطولات بمختلف درجات الدوري لا سيما المحترفين حيث تدفع الأندية مئات الآلاف وبعضها يدفع الملايين من أجل جائزة لا تجاوز 60 ألف دينار فنحو ثلثي أندية المحترفين تعاني ماديًا.

وبين أنّ قرار تهبيط 4 فرق من المحترفين إلى الدرجة الاولى نهاية الموسم لتخفيض فرق الدوري إلى 10 فرق غير جائزة، ويعارضها بشدة ذلك لأنها ترتب على الأندية ضغوطًا كبيرة للبقاء ضمن 8 فرق فقط.

وأضاف أنّ مشاركته بالمنتخب رغم أنه كانت مدتها قليلة الّا أنها كانت ممتازة، حيث أنصفه مدرب المنتخب الوطني الأسبق المرحوم محمود الجوهري.

واستغرب الحتاملة بداية الدوري في 8 آب بحجة استعداد الفرق واللاعبين لأولى جولات تصفيات كأس العالم، حيث يرى الحتاملة، أنّه على العكس مما تظن إدارة الاتحاد، فاللاعبون عائدون من معسكر للمنتخب إلى الدوري مباشرة، ثم من الدوري إلى التصفيات وهذا يرتب عليهم إرهاقًا كبيرًا قد يؤثر على مستوياتهم في التصفيات.

ويخوض الحتاملة برفقة قدامى المنتخب الوطني وناديي الحسين إربد والرمثا مباراة اعتزاله على ملعب الامير هاشم في الرمثا يوم الجمعة المقبل.

ويسعى الحتاملة إلى بدء مسيرته التدريبية الاحترافية حيث درب بعض فرق الفئات العمرية كنادي الكرمل.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :