facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 أمور تغير حياتنا


الدكتورة اميرة مصطفى
23-07-2024 08:46 PM

الحياة ليست طويله لنجرب كل الأشياء و نخوض التجارب مرتين ولا قصيره حتي نتذكر كل شيء...فكل شيء يمر شئنا ام أبينا و لن نتعافي دون أن نذوق طعم الألم و الفقد و الحرمان.

هناك ثلاثة امور تغير من نظرتنا للحياة من وجهه نظري أولا الغربه و ما نواجهه من البعد عن ما اعتدنا عليه و من نحبهم و نبدأ من الصفر من أناس لا نعرفهم و بيئة جديده و أصدقاء جدد و عادات و تقاليد مختلفه كل هذه الظروف تجعلنا نحن نتغير لنتأقلم مع الحياة الجديده فتمر الحياة ينسانا فيها من ظننا انهم قريبين و يظلوا معنا من هم فعلا في القلب.

الأمر الثاني هو المرض و فيه يفقد الإنسان ثقته في قوته و قدرته علي العودة كما كان و يراقب من حوله من يسأل عنه من زاره من وقف بجانبه و من تركه وحيدا مع المه.

الأمر الثالث فقد حبيب هنا الإنسان لوحده يشعر انه ناقص و غير متزن يقف في منتصف الطريق لا يدري أين يتجه و لمن يلجأ يبحث عن الناس من حوله من وقف بجانبه و شد بأذره و من شد علي يده و اشعره بالقوة و ان بإمكانه ان يقف مره اخري لانه ليس وحيدا بل من حوله قلوب تحزن لحزنه و تفتح احضانها لاستقبال دموعه في اي وقت.

هذه الاحداث تظهر زيف الناس من حولنا و من يستحق شرف ان يكون في حياتنا و من يستحق أن يكونوا لا شيء و ننسي وجودهم من الأساس.

الازمات تقوي الإنسان و تقوي علاقته بالله اولا انه الملجأ الوحيد و القوة منه و السند و تكشف من اعطيناهم اكثر من حقهم في حياتنا.

أكرم نفسك بأختيار من حولك فهو عمر واحد نحياه لا يستحق أن نعطي الناس فرصتين...هي فرصه واحده و الفائز فيها هو انت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :