facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطلافحة تلتقي مع المعلمين الجدد لمسار التعليم المهني BTEC


23-07-2024 11:48 AM

عمون - التقت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحه في مكتبها اليوم ، بالمعلمين الجدد من الذين تم تعيينهم مؤخرا لمسار التعليم المهني BTEC، بحضور مديرة الشؤون المالية والإدارية السيدة نسرين بكار ورئيس قسم شؤون الموظفين السيد فراس عبيدات.

بداية رحبت الطلافحة بجميع الحضور وقدمت لهم التهاني والتبريكات لحصولهم على التعيين الجديد، وتحديدا على مسار التعليم المهني BTEC والذي يلقى اهتماما كبيرا من وزارة التربية والتعليم، ويعكس الرؤية الطموحة في تعزيز جودة التعليم وتطويره.

وأكدت الطلافحة إلى مدى أهمية رسالة المعلم ودوره الفعال في العملية التعليمية والتعلمية، مبينة ان دور المعلم لا يتوقف على وضع الخطة الدراسية فقط بل يسعى من أجل توصيل المعلومات والمهارات إلى الطلبة على أكمل صورة ، أيضا يتوجب على المعلم ان يتحلى بالشخصية القوية اللطيفة.

وأشارت الطلافحة بأنه سيتم إلتحاق المعلمين الجدد بدورة تدريبية من أجل رفع مستوى اداء المعلم داخل الغرفة الصفية واكتسابهم الخبرات والمعارف والمهارات التربوية والتعليمية المتنوعة والجديدة.

وفي الختام ، أدى المعلمين الجدد القسم أمام مديرة التربية متمنيتالهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية والتربوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :