facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات توفر 13 ألف خيمة للنازحين في غزة


22-07-2024 10:59 PM

عمون - أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، توفير أكثر من 13 ألف خيمة منذ بداية عملية "الفارس الشهم 3" التي استهدفت الأسر النازحة التي تأثرت بالأحداث الصعبة خلال الأيام الماضية في قطاع غزة.

وقال مصدر إماراتي رسمي اليوم الاثنين إن عملية "الفارس الشهم 3"، قدمت خيام إيواء للنازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، لمساندة العائلات بعد حرق وتدمير خيامهم خلال الأيام الماضية جراء القصف، وماتزال الجهود الإماراتية متواصلة في توفير مواد الإيواء للمتضررين.

وسارع متطوعو عملية "الفارس الشهم 3" بتجهيز خيام الإيواء للعائلات النازحة وسط قطاع غزة، ممن فقدوا خيامهم التي تم تجهيزها خلال وقت سابق من جراء النزوح، في خطوة إنسانية عاجلة لمساعدة العائلات المنكوبة.

وتُقدم الإمارات العربية المتحدة المُساعدات الإنسانية عبر عدد من المشاريع الإغاثية في القطاع، للتخفيف من معاناة الأسر الفلسطينية النازحة، نتيجة الحرب ومنع دخول المساعدات والمستلزمات الأساسية إليهم.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :