facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة الثقافة ونظيرتها الجورجية تبحثان تعزيز العلاقات الثقافية


22-07-2024 04:36 PM

عمون - تبحثت وزير الثقافة هيفاء النجار، ونائبة رئيس الوزراء الجورجي وزيرة الثقافة والرياضة تيا تسولوكياني، سبل تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين الصديقين الأردن وجورجيا.

وقالت النجار خلال لقاء اليوم الاثنين في المركز الثقافي الملكي بعمان إن اللقاء يأتي في سياق دعوة الوزيرة الجورجية للمشاركة في حضور افتتاح مهرجان جرش بدورته الـ38 التي ستنطلق يوم بعد غد الأربعاء في المسرح الشمالي بالمدينة الأثرية، والتي تتزامن هذا العام مع احتفالات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية.

ولفتت النجار في اللقاء الذي حضره السفير الجورجي في الاردن "أرتشيل دزولياشفيلي" ونائب الوزيرة الجورجية "نيكولوز أزنوراشفيلي"، إلى أن فلسطين تقع في قلب فعاليات الدورة الـ38 من المهرجان وبرامجه المتنوعة، منوهة بأن مشاركة الوزيرة الجورجية تشاركنا في كل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة.

وحول اللقاء بينت أنه جرى الحديث حول دور الوصاية الهاشمية وأهميتها بتعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

وأكدت النجار في اللقاء الثوابت الوطنية التي يسير عليها الأردن خصوصا ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

من جهتها، قالت الوزيرة الجورجية إن زيارتها تأتي ضمن توطيد الصداقة وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين والمشاركة بحضور حفل افتتاح المهرجان.

وبينت أنه جرى في اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثقافية وتنظيم فعاليات ثقافية مشتركة بين البلدين.

وفي ختام اللقاء سلمت النجار الوزيرة الجورجية درعا تكريميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :