facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشؤون الفلسطينية تفتتح نادي "روبتكس" في مخيم البقعة


22-07-2024 03:28 PM

عمون - افتتح مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، المهندس رفيق خرفان، اليوم الاثنين، نادي "روبتكس" في مخيم البقعة، والذي تنفذه "مساحة ليوان" الشبابية، بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي من خلال مشروع "بارت".

وقال مدير عام الدائرة المهندس رفيق خرفان، خلال حفل الافتتاح، بحضور مدير وكالة الغوث الدولية "الأونروا" أولاف بيكر، ورئيس لجنة خدمات مخيم البقعة خليل مسلم، ومدير الوكالة الألمانية في عمان إسماعيل صيام، إن النادي جاء تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالاهتمام بالشباب وتكنولوجيا التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.

وأعرب عن تطلعه أن يقدم النادي الفائدة المرجوة لأبناء مخيم البقعة من خلال الدورات التدريبية، وفتح أبواب فرص العمل في هذا المجال الذي يلقى اهتماما كبيرا ويساعد على مواكبة التطور.

وثمن خرفان دعم الوكالة الألمانية منذ 12 عاما، وإسهامها في تطوير العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال مشاريعها وشراكتها مع الدائرة، مشيدا بجهود وكالة الغوث الدولية وإسهامها في خدمة اللاجئين في المجالات كافة.

بدورها، استعرضت مديرة "ليوان" رنا الطاهر، خدمات النادي، مشيرة إلى أن النادي سيعقد دورات تدريبية في مجال الروبتكس لشباب وشابات المخيم المؤهلين بواقع 40 ساعة على مدار ثمانية أيام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :