facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني يتفقد فعاليات برنامج بصمة في تربية الاغوار الشمالية


22-07-2024 11:52 AM

عمون - تفقد رئيس قسم النشاط الثقافي في وزارة التربية والتعليم الدكتور موسى المومني صباح اليوم أنشطة البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" الذي انطلق في الاغوار الشمالية الثلاثاء الماضي ترافقه مدير الشؤون التعليمية الدكتورة لبنى الشاويش ورئيس قسم النشاطات التربوية الدكتورة آمنة الظهيرات.

وزار المومني مركز برنامج بصمة في مدرسة وقاص الثانوية للبنات ومركز مدرسة المنشية الثانوية للبنين واطلع على الانشطة الرياضية والكشفية والقيادية المقامة وعلى اجراءات سير البرنامج بما يحقق الأهداف المرجوة منه والتي تعمل على اكساب الطلبة المهارات القيادية والحياتية كما حضر بعضا من الفعاليات الكشفية و الرياضية المقامة والتقى بالطلبة المشاركين في البرنامج.

وأكدت مدير الشؤون التعليمية الدكتورة لبنى شاويش على أهمية هذا البرنامج في تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية وصقل شخصياتهم واستثمار طاقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة كما اطمأنت عن سير البرنامج حسب النهج المخطط له في تنمية شخصية الطلبة وتحفيز روح العمل التطوعي والجماعي لديهم.

وفي نهاية الزيارة قدم المومني شكره لجميع العاملين والقائمين على انجاح هذا البرنامج متمنياً للجميع المزيد من التقدم في ظل الراية الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :