facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوينج تواجه تحديات في صنع طائرتين للرئاسة الأمريكية


22-07-2024 12:16 AM

عمون - أعلن تيد كولبيرت رئيس وحدة الدفاع في شركة بوينج لصناعة الطائرات الأحد إن الشركة لا تزال "تواجه تحديات" في صنع طائرتين (إير فورس وان) للرئاسة الأمريكية.

وحصلت بوينج في 2018 على عقد قيمته 3.9 مليارات دولار لصنع طائرتين (8-747) لاستخدامهما كطائرتين للرئاسة، على أن يكون التسليم بحلول ديسمبر كانون الأول 2024، لكن ذلك تأجل حتى عامي 2027 و2028 على الأقل.

وقال كولبيرت، الذي يرأس شركة بوينج للدفاع والفضاء والأمن، إن الشركة تواجه تحديات تتعلق بسلاسل التوريد والتضخم والعمالة وغيرها من المصاعب في صنع الطائرتين. وتجري بوينج تعديلات كبيرة على الطائرتين.

وخسرت الشركة أكثر من ملياري دولار في هذا البرنامج. وقال كولبيرت "يخوض فريقنا برنامجا شديد الصعوبة إذ أن الطائرتين بالغتا التعقيد... استثمرنا كثيرا في القوى العاملة لدينا والتدريب والكفاءة والعمل".

وتم تصميم الطائرتين لتكونا بمثابة مقر للبيت الأبيض محمول جوا وقادر على التحليق في أسوأ الظروف الأمنية، ومنها الحرب النووية. وشمل التعديل تزويد الطائرتين بأحدث نظم الطيران العسكري الإلكترونية والاتصالات، فضلا عن منظومة دفاع ذاتية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :