facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحباشنة يتابع تفقد اعمال الإنشاءات بعدد من مدارس BTEC في معان


21-07-2024 03:47 PM

عمون - تابع مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة، تفقد اعمال الإنشاءات وإضافات و توسعات المشاغل والقاعات الجديدة بعدد من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC بمديرية معان، إضافة لتفقد فصل التدريب الصيفي لطلبة التعليم التقني والمهني BTEC ، في هذه المدارس المطبقة للبرنامج والتي أيضا سيتم افتتاح أفرع جديدة للتعليم المهني بها.

وبدأ الحباشنة زيارته الميدانية لمدرسة ابو بكر الصديق الاساسية، والتي تم إقرار عدد من الانشاءات والإضافات الصفية والتوسعة للمختبرات لها من وزارة التربية والتعليم حتى تتمكن من أداء ما هو مطلوب منها بالصورة الفضلى.

وشاهد الحباشنة على أرض الواقع التقدم الحاصل في العمل ، ونسبة الإنجاز للعمل وسرعته، و ذلك على امل إنهاء العمل قبل بدء الدراسة بهذه الافرع في بداية العام الدراسي القادم 2024 / 2025 م.

وتابع الحباشنة الجولة بما استجد من عمليات تدقيق العلامات للأفرع المهنية، والتي يقوم بها قسم الامتحانات وقسم الاشراف التربوي واطلع على بعض الأمور الإدارية مع مدير المدرسة والانتهاء منها بالسرعة الممكنة.

واستكمل الحباشنة الجولة على مدرسة معان المهنية للبنات حيث شاهد المراحل النهائية من أعمال التوسعة والبناء وإعادة التقسيم والتوسعة لعدد من المختبرات والمشاغل والتي تم تنفيذها في الفترة الماضية بشكل ممتاز.
وهي الان بانتظار التجهيزات النهائية لها لاستقبال الطلبة بداية الفصل الأول المقبل.

وجال الحباشنة في أرجاء حيث تابع عددا من التطبيقات للطالبات المشاركات في فصل التدريب الصيفي من تخصصات الشعر والجمال والتصنيع الغذائي وأثنى على المستوى المميز للطالبات والمعلمات.

وفي إطار متصل تابع الحباشنة ما استجد من عمليات تدقيق العلامات للأفرع المهنية والتي يقوم بها قسم الاشراف التربوي وقسم الامتحانات.

وأنهى الحباشنة جولته التفقدية لمشاريع التوسعة والاضافة والتي اقرتها وزارة التربية والتعليم لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الطلبة الملتحقين بهذه البرامج ، من مدرسة أم الحكم الأساسية حيث تابع اعمال التوسعة الجارية في عدد الغرف الصفية وتحويلها لمشاغل لحاجات أفرع تكنولوجيا المعلومات والاعمال ، وتابع عدد من اعمال الصيانة وتركيب الانارة التي يقوم بها فنيو قسم الابنية والصيانة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :