facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاجأه محمد منير .. ملحن مصري شهير يتعرض لوعكة صحية


21-07-2024 01:48 PM

عمون - تعرض الملحن والمطرب محمد رحيم لذبحة صدرية بشكل مفاجئ وتم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة وإجراء جراحة عاجلة قبل انتقاله إلى قسم العناية المركزة.

"الكينغ" يفاجئه بالمستشفى

ونشرت زوجة الملحن الشهير صورة مع زوجها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث ظهر على سرير المستشفى ويرتدي زي العمليات، وعلقت "ألف سلامة عليك يا حبيبي، مش معنى إننا في العناية إننا مانتصورش".

وفاجأ الفنان الكبير محمد منير "الكينغ" الملحن محمد رحيم بزيارته في المستشفى، حيث نشرت زوجة رحيم عبر "فيسبوك" مجموعة من الصور لـ"الكينغ" والفنان محمد الرفاعي من داخل غرفة المستشفى وعلقت "أحلى يوم".

أبرز ألحانه

يذكر أن الملحن محمد رحيم قدم العديد من الألحان الجميلة لعدد كبير من المطربين الكبار، ومن أبرز ألحانه أغنية "ولا على باله" لعمرو دياب ، و"إيه ده بقى" لحكيم، و"ناديني" لميريام فارس، و"اللي بيني وبينك" لجنات، و"الواد قلبه بيوجعه" لبهاء سلطان، و"ابن الجيران" لنانسي عجرم، و"وبيستحي" لإليسا، و"يا حمام" لمحمد منير، وغيرها من الأعمال الناجحة لكبار المطربين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :