facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في هذه الحالات .. صبغة الشعر المؤقتة ستكون خياراً مثالياً


21-07-2024 11:47 AM

عمون - عندما يتعلق الأمر بالشعر، يمكن أن يكون التغيير جيداً، لكن يجب ألا يستمر إلى الأبد. وأحد أكبر اتجاهات الشعر في الوقت الحالي، صبغ الشعر المؤقت، وهو طريقة رائعة لتغيير لون شعركِ قليلاً، دون الحاجة إلى الالتزام بشيءٍ طويل المدى، كما أنه يمكن استخدام هذه الأنواع من الأصباغ؛ لتجربة لون جديد في المنزل، دون الذهاب إلى الصالون.

وإذا كنتِ تتساءلين عما إذا كانت صبغة الشعر المؤقتة مناسبة لكِ.. هنا، نقدم كل ما تحتاجين إلى معرفته.

مثالية لمن تعاني «رهاب الالتزام»:
هل ترغبين في تجنب إجراء تغيير طويل الأمد على شعركِ، وتتطلعين إلى القيام بشيء مختلف قليلاً؟.. قد ترغبين في تجربة صبغة الشعر المؤقتة. الأمر الرائع في صبغات الشعر المؤقتة، هو أنها لن تُلحق الضرر بشعركِ، حيث يقول خبراء الشعر إنها لا تحتاج إلى وقتٍ طويل، ويتم غسلها بالشامبو.

وهناك العديد من المنتجات في فئة صبغات الشعر المؤقتة، وكلها تخدم غرضًا مختلفًا قليلاً، بما في ذلك: البخاخات، والطباشير، والعصي، وأقلام التلوين، والماسكارا، والمواد الهلامية، والمساحيق.

تغطية الشعر الرمادي:
قد يكون الشعر الرمادي محبطاً بالنسبة لك، حتى لو كانت لديكِ بضع خصلات فقط. لذا يمكن أن توفر الصبغة المؤقتة حلاً سريعًا وسهلاً؛ إذا كنتِ تفضلين تغطية الشعر الرمادي، حيث توجد منتجاتٌ من الرذاذ، تساعد على تغطية اللون الرمادي، وبعضها يسمح برش أوسع لتغطية مساحات أكبر، وخيار اتجاهي يستهدف مناطق أصغر.

كما يمكنكِ، أيضاً، استخدام منتجات البودرة لتغطية الجذر، وهي سهلة الاستخدام أثناء التنقل، ويمكنكِ تخزينها في حقيبة مكياجكِ، ووضعها بطريقةٍ مشابهة لظلال العيون.

لست متأكدة من اللون الذي ستعتمدينه لتلوين شعركِ بشكلٍ دائم:
هل تفكرين في تجربة الألوان الجريئة، مثل: الوردي والأرجواني، لكنكِ لستِ مستعدةً تماماً للمغامرة؟.. قد ترغبين في تجربة منتج مؤقت، وتبدو الصبغة المؤقتة أشبه بصبغة تقليدية، لكنها تُغسل بالشامبو، وتدوم لوقتٍ قصير.

صبغة الشعر المؤقتة.. ليست مناسبة للجميع:
ورغم كل ما ذكرناه سابقاً، فلا يجب أن تضعي في اعتباركِ أنه ليست كل أنواع الشعر مناسبة لهذا النوع من المنتجات، ووفقاً لما يقوله الخبراء فإن هذه الأصباغ المؤقتة، لن تتوافق مع الشعر المسامي، أو التالف جدًا، حيث يمكن أن تبقى الأصباغ ثابتة على الشعر، رغم غسلها لأكثر من مرة الشامبو. لذا ضعي ذلك في الاعتبار قبل تطبيق تلك الألوان النابضة بالحياة، والتي تكون أشبه بمغامرة.

وإذا لم يكن شعرك في أفضل حالة، وتريدين حقاً إجراء تغيير، فمن الأفضل أن تكوني آمنة بدلاً من الندم، وقومي بتحديد موعد لصبغ شعركِ بشكل احترافي في الصالون.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :