facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر .. القبض على شخص يبتز الفتيات عبر "فيسبوك"


20-07-2024 10:43 PM

عمون - ألقت الأجهزة الأمنية في مصر ، القبض على شخص يقوم باختراق حسابات السيدات عبر موقع "فيسبوك" والحصول على صورهن الخاصة، وتهديدهن وابتزازهن من أجل الحصول على مبالغ مالية.

وفي التفاصيل، تلقت مباحث الإنترنت العديد من البلاغات من سيدات بمحافظة المنوفية، يتهمن خلالها حسابًا وهميًا يديره شخص، يقوم بتهديدهن بصورهن الخاصة، التي يحصل عليها عن طريق اختراق حساباتهن على "فيسبوك".

وأشارت مقدمات البلاغات إلى أن صاحب الحساب يطلب منهن مبالغ مالية كبيرة حتى لا يقوم بفضحهن ونشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاعت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع قطاع الأمن العام، والإدارة العامة للتكنولوجيا، تحديد هوية المتهم، حيث تبين أنه عامل، يقيم بمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وعثرت الشرطة، بعد أن ألقت القبض على المتهم، بحوزته هاتفًا محمولًا فيه العديد من الصور الخاصة للسيدات، والتي تعد دليلًا ملموسًا على الوقائع المبلغ عنها.

وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة، ووضعت الهاتف المحمول والصور التي بها حرزًا بالقضية، وقامت بعرض المتهم على النيابة العامة، حيث اعترف أمامها بارتكابه الوقائع المذكورة كاشفًا عن السبب في ذلك وهو رغبته في الحصول على الأموال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :