facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوقرا يعسكر في سوريا استعدادا لخوض منافسات دوري الأولى


20-07-2024 02:38 PM

عمون - أنهى فريق نادي دوقرا كافة التحضيرات اللازمة لاقامة معسكر تدريبي في العاصمة السورية دمشق استعدادا لخوض منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الحالي.

وتمثلت التحضيرات بإنهاء كافة التعاقدات مع نخبة من اللاعبين المميزين الذين سيمثلون الفريق في المنافسات فيما ينتظر النادي إنهاء التعاقد مع احد المدربين لاستكمال بقية التفاصيل وبناء على توصيات الجهاز الفني للفريق.

رئيس النادي المحامي محمد غازي الشلول، أكد ان المعسكر التدريبي القادم سيتخلله إقامة عدة مباريات ودية مع الفرق السورية للوقوف على كافة احتياجات الفريق قبل انطلاقة الموسم حيث يضع النادي نصب عينيه الوصول في الموسم القادم إلى مصاف أندية المحترفين خاصة وان الادارة تعمل بتأمين كافة احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة.

وأضاف الشلول أن النادي سيحظى برعاية احدى الشركات الكبرى في الأيام القريبة القادمة.

وحول هوية المدير الفني للفريق قال الشلول إنه سيتم الكشف عنها في القريب العاجل حيث أن المفاوضات جارية مع أكثر من مدرب محلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :