facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يوجه رساله لجميع كوادر ومدارس التعليم المهني والتقنيBTEC


19-07-2024 09:05 PM

عمون - اعلنت مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية اليوم أن جميع مدارس التعليم المهني في المديرية قد أكملت حصولها على شهادات الاعتماد من شركة PEARSON في تدريس مسار تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال والشعر والجمال.هذا الاعتماد يشمل 11 شعبة موزعة على خمس مدارس، وهي: مدرسة حطين الثانوية للبنين، مدرسة كفرأسد الثانوية للبنات، مدرسة الطيبة الثانوية للبنين، مدرسة الطيبة الثانوية للبنات، ومدرسة صما الثانوية للبنات. ويأتي هذا الاعتماد ضمن إطار برنامج التعليم المهني والتقني BTEC.

وبمناسبة هذا الإنجاز المميز، وجه مدير التربية والتعليم، الدكتور رعد خصاونه، رسالة شكر وتقدير لقسم التعليم المهني والإنتاج في المديرية، ولكافة الكوادر الإدارية والتعليمية في مدارس BTEC، ممثلة بمديري ومديرات المدارس، وضباط الجودة، والمعلمين والمعلمات، على جهودهم المبذولة في متابعة البرنامج وتوفير البيئة التعليمية المناسبة.

و أشاد الدكتور خصاونه بالعمل المتواصل والروح الجماعية التي أظهرها الجميع في متابعة الواجبات وتدقيق الملفات ومناقشتها مع فرق التدقيق الخارجي. كما أثنى على التفاني والاجتهاد الذي أدى إلى تحقيق هذا الإنجاز المميز، الذي يعكس التفاني والرؤية الطموحة لوزارة التربية والتعليم في تعزيز جودة التعليم المهني والتقني وتطويره.

وأضاف الخصاونه ، أن هذا الإنجاز هو مصدر فخر للمديرية ولجميع العاملين فيها، ويعد دليلاً على الالتزام بتقديم أفضل مستويات التعليم والتدريب المهني والتقني للطلاب. موجهاً تهنئة خاصة لكل من ساهم في هذا النجاح، ونأمل أن تكون هذه الخطوة بداية لمزيد من التميز والإنجازات المستقبلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :