facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحباشنة يتفقد مجموعة من المدارس المطبقة لبرنامج BTEC


18-07-2024 11:05 AM

عمون - تابع مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة، بدء فصل التدريب الصيفي لطلبة التعليم التقني والمهني BTEC ، في عدد من مدارس المديرية المطبقة للبرنامج والتي أيضا سيتم افتتاح أفرع جديدة للتعليم المهني بها.

وبدء الحباشنة زيارته الميدانية لمدرسة صلاح الدين الايوبي الثانوية والتي أضيف للتخصصات الموجودة بها تخصص البناء والانشاءات، حيث تم إقرار عدد من الانشاءات والإضافات الصفية لها حتى تتمكن من أداء ما هو مطلوب منها بالصورة الممكنة والحسنة.

وشاهد الحباشنة على أرض الواقع مدى التقدم الحاصل في العمل مع المقاول المنفذ للعمل، ونسب الإنجاز للعمل وسرعته، قبل بدء الدراسة بهذه الافرع في بداية العام الدراسي القادم 2024 / 2025 م.

وتابع الحباشنة الجولة بتفقد الحقل المخصص للفرع الزراعي والبيت البلاستيكي والتمديدات الخاصة به وتقدم العمل والإنجاز به.

كما تابع الحباشنة رفقة مساعد مدير التربية للشؤون التعليمية السيدة وئام باقر و رئيس قسم التعليم المهني و الإنتاج المهندسة آيات العنطز ، بعض الأمور الإدارية مع مدير المدرسة الجديد الأستاذ موسى يحيى آل خطاب ، و انهاؤها بالسرعة الممكنة.

واستكمل الحباشنة الجولة على عدد من المدارس الأخرى و شاهد جانبا من بدء العملية التدريبية في هذه المدارس بالإضافة لأعمال التوسعة و الإضافة لهذه المدارس و التي اقرتها وزارة التربية و التعليم لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الطلبة الملتحقين بهذه البرامج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :