facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير لإيهاب عمرو حول جلسة مجموعة عمل التجارة الإلكترونية الاممية


17-07-2024 09:49 PM

عمون - نشرت جمعية خريجي منافسة التحكيم الصورية الدولية على موقعها الإلكتروني بشكل رسمي تقريراً من إعداد د. إيهاب عمرو حول جلسة الدورة 66 لمجموعة عمل التجارة الإلكترونية التابعة للجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي (الأونسيترال).

وكان د. عمرو قد حضر الجلسة المذكورة التي عقدت نهاية العام المنصرم بصفة رسمية ممثلاً عن جمعية خريجي منافسة التحكيم الدولية، وشارك فيها مندوبون عن الدول الأعضاء في تلك اللجنة الأممية.

وتضمن التقرير سالف الذكر المكون من عدة صفحات ملخصاً تفصيلياً لكافة المسائل الإجرائية والموضوعية ذات العلاقة بالموضوعات التي قام مندوبو الدول الأعضاء بمناقشتها، وأهمها مسودة أحكام خاصة بالتعاقد الآلي، ومسودة بشأن القواعد غير الإلزامية لعقود توفير البيانات.

وأشار عمرو في نهاية تقريره إلى مجموعة من الاستنتاجات ذات العلاقة أهمها عدم قيام مجموعة العمل المذكورة بالإشارة، إن بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى العقود الذكية. كذلك، عدم قيام مجموعة العمل بتناول موضوعات معينة مثل إنترنت الأشياء. إضافة إلى عدم قيام مجموعة العمل بالإشارة إلى التعلم الآلي استناداً إلى البيانات والخوارزميات عند تناولها لموضوعات الذكاء الاصطناعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :