facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر التربية وعلم النفس يواصل اعماله في الاردنية


17-07-2024 05:39 PM

عمون - واصل المؤتمر العربي لابحاث الموهبة والتفوق الذي تنظمه الدولية للشباب والتنمية بالتعاون مع الجامعة الاردنية وجامعة عمان الاهلية اعماله في الجامعة الاردنية حيث ترأس الدكتور محمد الحاج رئيس هيئة المديرين في مدارس الفرقان الجلسة الأولى التي تحدث فيها الاستاذ الدكتور تيسير صبحي المدير العام للمركز الدولي للتربية الابتكارية في المانيا حول تصميم التعليم وهندسة المهارات والتربية النوعية.

كما تحدثت د.ضحى مبدر من الجامعة العراقية حول أثر استراتيجية مخطط فن في التحصيل لدى طالبات المدرسة.

كما تكلم نور الدين عويسي من جامعة القدس المفتوحة في فلسطين حول مستوى جودة الحياة لدى أسر الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.

وفي الجلسة الثانية التي تراسها الدكتور محمود المساد. تحدث الدكتور ذوقان عبيدات الخبير التربوي عن الآثار النفسية للاحداث وانعكاساتها على الشخصية الاردنية.
كما تحدثت د.دانية عبدالله عطية من جامعة القدس المفتوحة في فلسطين عن دور التكنولوجية في العملية التعليمية التعلمية لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس الحكومية في فلسطين.

كما ذكر د.حسن التميمي من جامعة بعيدة ٢ في الجزائر حول استراتيجية تقييم الأطفال من ذوي القصور في القدرات الحسيّة والإدراكية داخل الصفوف التعليمية المُدمجة.

وفي ختام اعمال الجلسة الثانية تحدث د.نضال الفيومي من جامعة قطر حول الآثار النفسية للانشطة اللامنهجية على الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :