facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العيسوي .. هذا الرجل الذي لا يهدأ


فايز الماضي
16-07-2024 04:03 PM

في هذا الوطن ..دأب كثيرون أن لا ينظروا الإ الى النصف الفارغ من الكأس .. وتتعامى عيونهم قصداً..عن النصف الآخر الملآن منه .. وكعادتهم وديدنهم يأبى السوداويون والجاحدون أن ينشروا الفضيلة بين الناس.

ولأننا ننظر لهذا الوطن وأهله وقيادته وجيشه وامنه ..بعين المحب.. فإن من الواجب أن نُنزِل الناس منازلهم .. وأن من الإنصاف أن نذكر مناقب الرجال الذين ماخانوا الأمانة ولاحنثوا بالقسم.. ولاشك أن الحديث عن مناقب رجل بحجم ابا الحسن يأتي من باب شهادة الحق .. في شخصيةٍ عصاميةٍ استثنائيةٍ وطنية فولاذية .. شكَّلت بحق مدرسةً في حصافة الأداء ..والعطاء ..والادارة.

والعيسوي .. هذا الرجل القدوة ..الذي سخّر مايزيد عن ستين عاماً من عمره المديد باذن الله .. في خدمة وطنه ومليكه ..وشهد محطاتٍ مفصلية ودقيقة وحرجة وخطيرة .. من عمر هذه الدولة.. وكان عطائه..نبعاً وطنياً دائماً . متجدداً متدفقاً نقياً طاهراً.. من حقه علينا اليوم أن نقول فيه كلمة حق.. وان نشهد فيه شهادة الرجال للرجال .. وأن نذكره بخير..وأن نُزجي له الشكر تلو الشكر ..والثناء تلو الثناء .. فلعل في سرد سيرته عبرةً ودرساً للكثيرين ممن هم في مواقع المسؤولية والقرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :