facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمارنة يفتتح معرض "أثر على أثر" للفنان مفاضلة


15-07-2024 07:40 PM

عمون - وثق معرض "أثر على أثر" للفنان التشكيلي غسان مفاضلة، نتاجه الجمالي الذي كشفت عنه لوحات حملت توجهات فنية معاصرة، بين فنون النحت والإنشاء والتركيب، في معرضه الذي افتتح مساء أمس الاثنين، في المتحف الوطني للفنون الجميلة.

والمعرض الذي يستقبل زواره حتى الخامس والعشرين من شهر تموز الحالي، وافتتحه العين الدكتور مصطفى حمارنة، بحضور جمع من الفنانين والمثقفين ومحبي الفن التشكيلي، يضم 25 لوحة من الأحجام الكبيرة، تتنوع خامتها وموادها وطرق التعبير فيها، ما بين أعمال نحتيّة وإنشائية/ تركيبيّة بثلاثة أبعاد، وأعمال جداريّة ببعدين، وجميعها تتقاطع في توجهاتها الإنشائية والاختزالية.

ولا يسعى مفاضلة في أعماله وتوجهاته إلى تقليد الأثر في محيطه البيئي، بقدر ما يسعى إلى بناء أثرٍ على أثر، حيث تبرز أعمال المعرض شغف مفاضلة بمحيطه البيئي، والتي يعيد تشكيلها ويضيف عليها، ليضعها ضمن تصور ورؤية خاصتين به، حيث يشعر المتلقي أنه أمام عمل ابداعي متجدد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :