facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردنيون يتندرون على ترمب: اغتيال بفرد خرز .. والمنقذة الشقراء تنال الإعجاب


14-07-2024 07:55 PM

عمون - بالتوازي مع الصدى العالمي الواسع لمحاولة اغتيال الرئيس الامريكي الأسبق والمرشح الرئاسي للانتخابات الأمريكية المقبلة دونالد ترمب، لم تخلو القصة من التندر والطرافة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة في ظل اتهامات ساقها هؤلاء بأن المحاولة مزعومة ومفبركة ومدبرة على حد وصفهم.

منشورات وصور وفيديوهات متنوعة تم تبادلها وتداولها عبر مواقع التواصل، فيما كان لتعليقات الاردنيين وقع خاص، لما فيها من كلمات بسيطة ومعبرة عن حادثة اغتيال أبو إيفانكا، بعيدا عن كل التحليل السياسي والامني والانتخابي للواقعة.

وكان من أبرز المنشورات حديث حول علاقة ترمب بالرئيس الحالي جو بايدن غريم الأول في الانتخابات المقبلة، وتصريحاته بعدم وجود اي علاقة له بالحادثة.

جواهر قالت ان "بايدن ينفي عن نفسه تهمة محاولة أغتيال شحمة أذن ترامب. وترامب يغرد على منصة إكس: بلّغوا الخاسي.. لا ماني ناسي.. راسه المطلوب.. اقطعه بفاسي".

خالد نشر صورة لأذن ترمب النازفة مدونا عليها: نجاة ترمب من محاولة اغتيال بفرد خرز.

مجدي كتب على صورة ترمب: بصراحة اكثر اشي لفت انتباهي باغتيال ترامب البنت الشقرا الي شالته وركظت بيه .. يخزي العين ثقة وتحكم وخبرة واداء، فيما سأل محمد: "ترامب هل لك سر عند الله ؟!".

منصور نشر صورة لإيفانكا بنت ترامب مدونا عليها: "‏ايفانكا تؤكد سلامة والدها وتقول: البابا كان يصوم كل اثنين وخميس".


ابراهيم ذكر: "ارجو ان لا يكون عربيا من حاول اغتيال ترامب في بنسلفينيا اليوم".




 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :