facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيدري للاعبي إسبانيا: إجعلوني بطلًا لأوروبا


14-07-2024 07:52 PM

عمون - علق بيدري، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، على الإصابة التي تعرض لها أمام ألمانيا في ربع النهائي، وغاب بسببها عن بقية منافسات يورو 2024.

وقال بيدري، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "الأيام الأولى في الإصابة دائما هي الأسوأ.. عندما لا يمكنك حتى المشي تقريبا، تشعر بألم شديد... تفكر في الكثير من الأشياء، مثل لماذا يحدث هذا لك دائما؟ ما الذي يمكنك تحسينه؟".

وأضاف: "في هذه الحالة، كان الأمر نتيجة لضربة، ولا يمكن تحسين الكثير.. لكنك دائما تحاول النظر إلى الجانب الإيجابي، حيث سيساعدك على محاولة التحسن، وتجاوز العقبات الصغيرة التي تعترض طريقك، وسيجعلك أقوى".

وتابع: "كنت قادما من موسم معقد بالنسبة لي، إذ تعرضت للعديد من الإصابات.. لم أكن أحظى بالاستمرارية التي أبحث عنها.. وبالنسبة للاعب كرة القدم، هذا هو الأمر الأهم، أن يحظى بالاستمرارية.. عندما تحدث هذه العقبات، تفكر في الكثير من الأمور".

وأردف الدولي الإسباني: "الجميع يهتمون، ويسألونني كيف تجري عملية التعافي.. إنه شيء جميل جدا، نحن هنا كعائلة، وهذا ما أوصلنا إلى النهائي، الذي نستحق الفوز به بسبب العائلة التي نحن عليها.. أنا واثق من أنهم سيبذلون كل شيء.. اجعلوني بطلا لأوروبا!".

وستواجه إسبانيا منافستها إنجلترا، اليوم الأحد، في نهائي بطولة أمم أوروبا على الملعب الأولمبي ببرلين.


كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :