facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريما الشرف تعلن ترشحها للانتخابات عن حزب تقدم


13-07-2024 12:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
{إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ} [سورة هود 88].

عمون - أعلنت السيدة ريما الشرف عن ترشحها للانتخابات النيابية القادمة عن حزب تقدم ممثلة عن بدو الشمال.

وقالت في بيان: " بعد التوكل على الله تعالى ثم أخذ المشوره والنصيحة من الأهل و الاقرباء والأصدقاء واخواني اهالي وزملائي منطقة الباديه الشمالية، أعلن انا العبده، (الفقيره لله) ريما الشرف ترشحي للأنتخابات البرلمانيه القادمه، عن حزب تقدم من أجل النهوض بها وخدمة أهلها الطيبين وشبابها الخيرين".

وأضافت: "مع العلم ان رغبتي في الترشح كحزبيه تقدميه من أجل ترسيخ قيم العدالة الانتقالية و المصالحة بين أبناء الوطن و تمثيل لدور المرأة والشباب ودعمهم لأخذ زمام المبادرة و المساهمة في بناء وطننا العزيز بكل عزم وهمة، كما إني أعاهد الله وأعاهدكم بأني لن أدخر أي جهد في خدمة بلدنا الغالي و خدمتكم".

وتابعت: "أدعوا الله عز وجل ان يسدد خطانا ويُبَلغ مسعانا، كما أطلب منكم الدعم ملتمسا منكم منحي ثقتكم الغالية ودعمكم لي في الأنتخابات كما أسأل الله أن يوفقني في خدمتكم".

وتعد ريما الشرف من ابرز الناشطات في العمل الخيري والاجتماعي والسياسي وبرزت في الاعمال التطوعية والتشبيك مع الشباب لتكون صوتهم مع المؤسسات المدنية وغيرها من اجل الحصول على التدريب المناسب اهم وتوفير فرص عمل لهم قدر الامكان وخدمت المجتمع المحلي في محافظة المفرق.

وترى الشرف ان مشاركة المرأة سياسياً كمطلب وطني على اعتبار أنها تمثل نصف المجتمع، وتتعاون مع الرجل في الأمور الحياتية، وعليه فإن مشاركتها سياسياً تعتبر أحد أبرز مظاهر الديموقراطية، وتحقيق العدالة وهو شكل من أشكال الممارسة السياسية الذي يسمح لجميع أفراد المجتمع بدون تمييز حق المشاركة في صنع السياسة العامة للدولة،





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :