facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفسير رؤيا الظبي في المنام


11-07-2024 10:56 AM

عمون - تبقى رؤيا الظبي في المنام من الأحلام التي تثير الفضول وتستحق التأمل والتفكير فيما قد ترمز إليه في حياة الحالم. حيث يعتقد البعض أن رؤيا الظبي في المنام يمكن أن تكون دلالة على الطموحات العالية والرغبة في الحرية والانطلاق. في حين أن البعض الآخر قد يرى في الظبي رمزاً للحب والجمال والنقاء الروحي. كما يمكن أن يكون الظبي إشارة إلى الرغبة في الهروب من الواقع أو السعي نحو تحقيق الأهداف الشخصية.. ابن سيرين يعرض تفسيره والعوامل المؤثرة على تفسير هذه الرؤيا وكيف يمكن أن تعكس الحالة النفسية والاجتماعية للشخص الحالم.


دلالات رؤيا الظبي في الحلم لابن سيرين
ابن سيرين في رؤيا الظبي في المنام يقول: أما الظبية فامرأة حسناء عربية، فمن رأى في حلمه كأنه اصطاد ظبية، فإنه يمكر بفتاة أو يخدع امرأة فيتزوجها. فإن رأى في منامه كأنه رمى ظبية بحجر، فإنه يضرب زوجته أو يطلقها. ومنْ رأى في حلمه كأنه تحول إلى ظبي فإنه ينعم بالمال، ومن أخذ ظبياً، أصاب ميراثاً وخيراً وحظاً. فإن رأى ظبياً يثب عليه، فإن زوجته تحكمه.

ومن رأى كأنه يطرد ظبياً فيلحق به ويمسكه فإنه يزداد قوة ومالاً، ومن يشتري ظبياً يزوج ابنته ومن يبيعه يطلق زوجته، ومن دخل داره ظبي وكانت امرأته حاملاً فإنه يرزق بغلام، ومن سلخ ظبياً في منامه فإنه يفرق بين أبنائه، ورؤيا قطيع من الظبية والغزلان في المنام، دليل على المرأة ذات الأخلاق والدين والشرف ورمز العفة. ورؤيا الظباء في الحلم تنبئ أن طموحك سوف يكون عالياً، ولكن تحقيقه يتطلب بذل جهد كبير.


تفسير حلم الظبي فى المنام للمرأة والرجل
-ورؤيا الفتاة للظبي في المنام دليل على أن لديها الكثير من الأصدقاء المقربين لها في حياتها. ودلالة على زواجها قريباً. وفي حال رأت الفتاة أنها تركب الظبي فذلك دليل على أنها ستملك زمام الأمور في حياتها. وشراء الفتاة للظبي في المنام دليل على أنها ستحصل على الرزق الوفير والمال الكثير في حياتها القادمة. ورؤيا دخول الظبي لبيت الفتاة في المنام دلالة على الخطبة أو الزواج. وإذا شاهدت فتاة ظبياً تذل قدمه ويسقط من مكان مرتفع فإن هذا يدل على أن الحب الذي تطمح إليه سوف يتكشف عن دمارها.

-ورؤيا الزوجة للظبي في المنام دليل على الخير الذي سيدخل حياتها وحياة زوجها وأولادها. كما يدل على الحمل، والظبية امرأة أو صديقة مخلصة، أما الظبية التي تدخل دار المتزوجة فهي علامة فرحة أو نجاح وقيل في التأويل هي فرصة ذهبية للرزق وقيل هي حظ بقدر جمالها، والظبية فأل طيب يشعر الرائي بالأمل مثلها في ذلك مثل الغزال. وتدل رؤيا الظبي في منام المتزوجة بوجه عام على الفال الخير، في الأولاد، أو الزوج، أو الرزق والمال. ولو كانت أنثى الظبي تنظر إلى المرأة، كان ذلك دليلاً على الصديقة المخلصة لتلك المرأة. ودخول أنثى الظبي إلى منزل المتزوجة، كان ذلك دليلاً على سماع تلك المرأة للأخبار السعيدة. وإذا رأت زوجها يشتري لها الظبي، كان ذلك دليلاً على انتقالها إلى بيت جديد.

-إذا رأى الرجل رمي الظبي بالحجارة في المنام فهذا يدل على وجود نزاع بين الزوج وزوجته. وفي حال رأى أنه يرمي الظبي بسهم فهذا يدل على أنه سيتزوج قريباً. وإذا رأى أنه يأكل لحم الظبي فذلك دليل على أنه سيحصل على المال من امرأة شديدة الجمال. وصيد الظبي يدل على أنه سيستطيع تحقيق الأحلام الصعبة التي كان يسعى لها. وامتلاك الرجل للظبي في المنام دليل على أنه سيحصل على ثروة في الفترة القادمة. ومنْ يرى نفسه في المنام يتحول لظبي فذلك يبشره بالغنى والمال والثراء. ومن يرى نفسه يحصل على ظبي فذلك يشير إلى حصوله على ميراث أو حصوله على نصيب من الحظ والخير. ومن يرى كأنه يطرد ظبياً ومن ثم يلحقه ويمسك به مرة أخرى فذلك يبشر بزيادة في المال والرزق. وشرب لبن وحليب الغزالة أو الظبية ينذر بنقص في المال. ورؤيا ركوب الغزال والظبي وطاعتهما للرائي دلالة على السفر والهجرة على سفينة.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :