facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرشدان: الوجهة المقبلة لم تحدد .. وتسويق الأردنيين بأوروبا ضعيف جدًا


08-07-2024 10:49 PM

عمون - طالب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، نزار الرشدان، الاثنين، بـ "تحسين" تسويق اللاعبين الأردنيين للاحتراف في الخارج وخاصة في أوروبا، واصفا إياه بـ "الضعيف جدا" في ضوء العروض التي تلقها.

وقال الرشدان، لاعب فريق الفيصلي العائد من الاحتراف في نادي الإمارات إنه تلقى عروضا خارجية للاحتراف لكنها لا تلبي الطموح أو متوقعة بعد حلول منتخب "النشامى" وصيفا لكأس آسيا لكرة القدم في قطر، بحسب "المملكة".

"توقعنا أن تأتي العروض بشكل كبير ومن أندية كبرى ... لكن رأينا عكس ذلك .. أغلب لاعبي المنتخب لم يوقع بعد مع أندية للاحتراف"، وفق الرشدان الذي خاض تجربة احترافية قصيرة مع نادي الإمارات الإماراتي الموسم الماضي.

وعزا الرشدان سبب تلقيه عروضا "لا تلبي الطموح" إلى أن التسويق اللاعب الأردني "ضعيف جدا .. وكلاء اللاعبين بعضهم جيدين وآخرين لا".

وقال: "لا يوجد حلقة وصل للتواصل مع الوكيل لتسويق اللاعب الأردني في أوروبا" حيث يطمح الرشدان (25 عاما) للاحتراف.

وأوضح: "لو عندي القدرة لتواصلت معه (الوكيل) للذهاب إلى أوروبا.. وهي خياري الأول"، لافتا النظر إلى أن "تجربة موسى (التعمري المحترف حاليا في نادي مونبيليه الفرنسي) أعطتنا الإرادة للمطالبة بعروض أفضل للاحتراف".

وقال الرشدان إن وجهته المقبلة "لم تحدد بعد ولا يوجد عروض جدية ... ستتحدد الوجهة خلال الفترة المقبلة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :