facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجزائر: العثور على 14 جثة لمهاجرين توفوا عطشا في الصحراء


08-07-2024 09:55 PM

عمون - أعلنت السلطات الجزائرية أنها عثرات على جثث 12 مهاجرا سوريا وجزائريين اثنين، بعد أن توفوا عطشا في الصحراء الجزائرية قرب الحدود الليبية، بينما لا يزال 5 سوريين آخرين مفقودين، وفق ما أفاد مواطن سوري مكلف من السلطات السورية بمتابعة شؤون المهاجرين.

نقلت (فرانس برس) عن المكلف من السفارة السورية بالجزائر بملف المهاجرين غير القانونيين، بسام فروخ، بأن "الضحايا انتقلوا من ليبيا الثلاثاء باتجاه الجزائر، ويبدو أن السائق ضل الطريق، وتم العثور عليهم السبت الماضي بعد أن تاهوا في الصحراء".

وأضاف "بحسب المعلومات التي حصلنا عليها من أهالي المهاجرين، كان عدد السوريين في الرحلة 17 ولدينا أسماؤهم، لذلك ما زال البحث جاريا عن 5 مفقودين ".

وذكرت جمعية غوث للبحث والإنقاذ الجزائرية المختصة في إنقاذ التائهين في الصحراء أن الضحايا الذين نشرت أسماؤهم "تم العثور عليهم في منطقة بلبور" البعيدة نحو 70 كلم عن برج عمر إدريس. وتحولت ليبيا إلى ممر لمهاجرين يسعون للوصول إلى أوروبا، خصوصا عبر السواحل الإيطالية القريبة".

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :