facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمال الأردن" يثمن قرار الهواري


08-07-2024 09:07 PM

عمون - ثمّن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن خالد الفناطسة، قرار وزير الصحة د. فراس الهواري، بإلغاء العمل بلائحة تعرفة الأجور الطبية لعام 2024، والتي نشرت في الجريدة الرسمية مؤخرا، والاستمرار بتطبيق لائحة الاجور الطبية لعام 2008، واصفا القرار بأنه جرئ ويراعي المصلحة العامة وينتصر لعمال الوطن.

وقال الفناطسة، إن هذا القرار ينسجم مع مطالب الاتحاد المستمرة بالخصوص، ويتوافق مع مطالب ممثلي دافعي الفاتورة العلاجية، مؤكدا أن الاتحاد وبالشراكة مع الجهات الأخرى أعلنوا عن موقفهم من التعديلات التي أجرتها نقابة الأطباء على لائحة الأجور بشكل منفرد ومفاجئ.

وأشاد الفناطسة، في ذات السياق، بما تضمنه القرار من إلزام لنقابة الاطباء بتزويد وزارة الصحة بلائحة تعرفة أجور طبية وفقا لما تم التوافق عليه في اجتماعات اللجنة المشتركة المشكلة لهذه الغاية، معتبرا ذلك ترجمة للتعاون والشراكة في إحدى القضايا التي تمس المصلحة العامة وتؤثر على حياة الأردنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :