facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: من يخاف الله لا تخاف منه ولا عليه


07-07-2024 06:26 PM

عمون - أكد رئيس الجامعة الأردنية الأسبق الدكتور اخليف الطراونة، تأييده ومؤازرته لشقيقه الدكتور ابراهيم يوسف الطراونة، لخوض الانتخابات النيابية المقبلة.

وقال اخليف الطراونة في منشور له مساء اليوم الأحد، إنّ شعور الأهل والأصدقاء والأحبة من عشيرة الطراونة بالرغبة في دعم شقيقه الدكتور ابراهيم ينم عن فيض زاخر من المحبة الصادقة والاحترام المتبادل.

ووجه لشقيقه العين المستقيل حديثًا لغايات خوض الانتخابات "عين الله ترعاك ودعاء الوالدة وبرها يحفظك، وإخلاصك في العمل وصدقك وقوتك وامانة وهمة نشامى ونشميات الكرك والنجاح حليفك".

وتاليًا نص المنشور كاملًا:


في الكرك يرتدي اللقاء مع الأهل والأحبة والأصدقاء ثوباً مزركشاً مطرزاً بأجمل الألوان ...أخضره ربوعها الخصبة وسواده سؤددها المجيد العريق وبياضه نقاء وصفاء قلوب أهلها الطيبين الذين بسطوا لي قلوبهم قبل أكفهم ففاضت بأحلى الأحاديث وأرقها . إنّ شعور الرضا الذي غمرني ممن زارني او تواصل معي من الأهل والأصدقاء والاحبة من عشيرتي الأم (الطراونة) ومن كافة عشائر الكرك الحبيبة لرغبتهم دعم ومؤازرة ترشيح أخي وقرّة عيني {{الدكتور ابراهيم يوسف الطراونة/ ابو زيد }} / عن الدائرة المحلية / محافظة الكرك ينمّ عن فيض زاخر من المحبة الصادقة والأحترام المتبادل..فعلى بركة الله أبا زيد امضي وعين الله ترعاك ودعاء الوالدة وبرها يحفظك واخلاصك في العمل وصدقك وقوتك وامانتك وهمة نشامى ونشميات الكرك تجعل النجاح حليفك ان شاءالله .
"من بخاف الله لا تخاف منه ولا تخاف عليه".دمت بخير وعافية حبيبي وفالك البيرق بإذن الله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :