facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تتويج البترا


اسامة الدباس
07-07-2024 03:22 PM

في مثل هذا اليوم 2007/7/7 وفي العاصمة البرتغالية تم وفي حفل عالمي كبير، إعلان فوز البترا كأحد عجائب الدنيا السبع بعد تصويت عالمي شارك به اكثر من 100 مليون إنسان من جميع انحاء العالم، وحلت المدينة الوردية في المرتبة الثانية عالميا بعد سور الصين العظيم.

كان لدعم جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وتوجيهاته للحكومة والمؤسسات الرسمية والخاصة والشعبية الأثر الكبير في النجاح والتتويج حيث كانت جلالة الملكة رانيا المعظمة هي من استلمت رسالة الترشيح لهذا الحدث الكبير وامام الخزنة في قلب المدينة الوردية.

إن تتويج البترا كأحد عجائب الدنيا السبع كان علامة فارقة في تاريخ السياحة الأردنية وسيستمر ذلك لحقبة طويلة من الزمن وكلنا نعلم بأن قطاع السياحة من أهم ثلاثة قطاعات تساهم في رفد الخزينة من العملات الصعبة ومحرك رئيس للعجلة الاقتصادية في الوطن، ولا اخفي سرا إن قلت بأن قطاع السياحة كان وسيبقى بترول الاردن الذي ينضب..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :