facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطفيلة: مشاركة 2000 شاب وشابة في معسكرات الحسين للعمل


07-07-2024 01:10 PM

عمون - أكد مدير مديرية شباب الطفيلة الدكتور يعقوب حجازين، إن أكثر من 2000 شاب وشابة سيشاركون هذا العام في برامج وفعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في مختلف المراكز الشبابية في محافظة الطفيلة.

وانطلقت اليوم في بيت شباب القادسية بمنطقة البرة، ومراكز الشباب والشابات في مختلف مناطق محافظة الطفيلة، معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام الحالي، تحت شعار "اليوبيل الفضي 25 عاما من الإنجاز والعطاء "، والذي أطلقته وزارة الشباب، كشعار لمعسكرات العام 2024.

وأضاف الدكتور حجازين خلال انطلاقة فعاليات المعسكرات، أن المعسكرات التي تحمل اسم الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، تعد محطة تاريخية في وجدان كل أردني وأردنية، إذ ساهمت منذ انطلاقتها على تعزيز قيم الانتماء والولاء ودأبت على أن تكون معولا من معاول البناء والعطاء والاستثمار بالشباب، وتخريج جيل واعٍ ومنتم وقادر على مجابهة التحديات، ومتمكن من أدوات العصر.

ولفت إلى أن المعسكرات هذا العام، تضمنت برامج نوعية تتماشى مع تطلعات الشباب، من خلال تأهليهم وتدريبهم وتعميق قيم المعرفة والانتماء للوطن، لافتاً إلى أهمية استغلال واستثمار طاقات وإبداعات الشباب بما يعود عليهم بالفائدة وعلى مجتمعاتهم.

وبين حجازين أن المعسكرات تتضمن عناوين متعددة، منها النشاط البدني والرياضي والمسارات السياحية وسواعد الإنقاذ والشباب والأمن الوطني والعمل عن بعد والكشافة والمرشدات والمغامرة والتحدي وعيون الأردن وتكنولوجيا المستقبل والتدريب المهني والتعليم التقني للشباب ومعسكرات الملكية الفكرية.

وأشار حجازين إلى أن الشباب في الطفيلة بادروا للتسجيل بهذه المعسكرات عبر الرابط الذي نشرته وزارة الشباب عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :