facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسيرة حاشدة في عمان تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي


05-07-2024 05:38 PM

عمون - انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة اليوم من أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد بعمان، تندد بالعدوان الإسرائيلي الغاشم والمتواصل على قطاع غزة، وتدعم صمود الشعب الفلسطيني الأسطوري في غزة والضفة الغربية أمام آلة القتل والتدمير الإسرائيلية.

ودعا المشاركون الذين يمثلون مختلف أطياف المجتمع الأردني، إلى الوقف الفوري للعدوان على غزة واعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال على أبناء الشعب الفلسطيني، منددين بازدواجية المعايير الدولية تجاه القضية الفلسطينية، مثلما طالبوا بإلغاء جميع المعاهدات مع الكيان الإسرائيلي الذي يشن أشرس هجوم على الأرض والإنسان.

وندد المشاركون بالمجازر الإسرائيلية والانتهاكات والمجازر البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين العزل في القطاع منذ السابع من أكتوبر وراح ضحيتها آلاف الشهداء
والجرحى جلهم من الأطفال والنساء.

ودعا المشاركون إلى ضرورة التدخل الدولي والعربي لوقف هذه الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية، مؤكدين أن ثبات المقاومة، هو الطرق الوحيد لثني إسرائيل عن مخططاتها التوسعية وإفشال مخططات العدو الصهيوني ومشاريع الضم والتهجير.

وثمنوا الجهود الكبيرة التي يبذلها ويقودها جلالة الملك عبد الله الثاني، وعلى مختلف المستويات للدفاع عن القضية الفلسطينية، مشددين على وقوفهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في مساندة الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة واستعادة حقوقه الشرعية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :