facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخلايلة يفتتح مسجد الحاج حيدر مراد في خلدا


05-07-2024 02:44 PM

عمون - تحت رعاية وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة، تم افتتاح مسجد المرحوم الحاج حيدر مراد ،اليوم الجمعة 28 ذو الحجة 1445 هـ.

وألقى الخلايلة خطبتي الجمعة، وهنأ المسلمين بالعام الهجري الجديد الذي يحمل معه ذكريات هجرة الرسول-صلى الله عليه وسلم- التي كانت فجرا جديدا للإسلام، ونقطة تحول في مسيرة الأمة.


وقال، إن الهجرة النبوية وضعت أسس المجتمع الإسلامي من خلال بناء المسجد لأهميته في بناء شخصية الفرد والمجتمع، والمؤاخاة بين المسلمين، وإرساء قواعد المواطنة والعيش المشترك بين المسلمين وغيرهم بصياغة وثيقة المدينة.


وأكد الخلايلة على فضل بناء المساجد لما فيه من أجر عظيم وفضل كبير، وهو علامة من علامات الإيمان ورغبة خالصة للمتاجرة مع الله، مشيرا إلى رسالة وزارة الأوقاف في رعاية المساجد ودور القرآن الكريم، وتسخير جميع إمكانياتها في سبيل ذلك.


ويتكون مبنى المسجد الذي أقيم كصدقة جارية عن روح الحاج حيدر مراد من أربعة طوابق بمساحة إجمالية 1200 متر وتضم مسجدا للرجال وآخر للنساء، إضافة لمركز لتحفيظ القرآن، وسكن للإمام.

 

ويقع مسجد المرحوم حيدر مراد في شارع سعيد بينو مقابل ديوان آل المصري بمنطقة خلدا شمال العاصمة عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :