facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرصة استثمارية كبرى في تلفريك عجلون


04-07-2024 10:40 AM

عمون - أعلنت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية، الأربعاء، تمديد فترة التقدم للاستثمار داخل محيط تلفريك عجلون لأحد أكبر الفرص الاستثمارية المطروحة، لغاية يوم الخميس المقبل الموافق 11/07/2024، داعية أبناء المجتمع المحلي والمستثمرين ورجال الأعمال والمهتمين لاغتنام هذه الفرصة.

وقال مدير عام المناطق التنموية يوسف عرفات، أن فترة التمديد جاءت نتيجةً للطلب المتزايد على أحد أكبر الفرص الاستثمارية في مجال المطاعم السياحية، وكذلك لإتاحة فرصة التقدم عليها لأكبر عدد من المهتمين بالإستثمار داخل هذه الوجهة السياحية الجديدة للمملكة.


كما وأكد عرفات بأن المناطق التنموية تقدم جميع الممكنات لتحفيز الاستثمار، وتنشيط واستدامة الحركة السياحية والاقتصادية للمنطقة التي من شأنها المساهمة في جعل محافظة عجلون وجهة الفرص الاستثمارية الواعدة والنمو المستدام.

وأشار إلى أن العرض تضمن مدة سريان طويلة لعقد الاستثمار وفترة سماح خلال سنة الإيجار الأولى تصل لغاية 6 شهور في بداية عمر المشروع وغير ذلك من التسيهلات الممنوحة بأساليب الدفع وحصرية نوع الأطعمة المقدمة، موضحاً أن المساحة المخصصة لممارسة هذا الاستثمار شملت على أكثر من 550 م للمساحة الداخلية ونحو 400 م للجلسات الخارجية.

ودعا عرفات المهتمين، إلى المسارعة في التقدم والتواصل مع المجموعة الأردنية من خلال الاتصال على الرقم المباشر (0771004556) للحصول على معلومات هذه الفرصة الاسثمارية التي يتوقع أن تخدم أكثر من 400 ألف زائر سنوياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :