facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الأوسط"تقدم رؤيتها حول تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مؤتمر دولي


04-07-2024 10:09 AM

عمون – قدّمت جامعة الشرق الأوسط رؤيتها حول تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي أمام 50 جامعة عربية، وعالمية، لدى مشاركتها في مؤتمر دوليّ نظمه اتحاد الجامعات العربية، ورابطة الجامعات الصينية، وجامعة عجلون الوطنية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

مثّل الجامعة طالب كلية تكنولوجيا المعلومات محمد عليوات، بعد مشاركته في عدة برامج تدريبية وفرها مركز الابتكار وريادة الأعمال، حيث شارك في عدة لقاءات، وجلسات حوارية دار حديثها حول أحدث الأبحاث والابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي، ومعالجة الاعتبارات والمسؤوليات الأخلاقية التي تصاحب تطوير الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك العدالة، والشفافية، والحد من التحيزات في أنظمة الذكاء الاصطناعي.

وسلّطت الجلسات الحوارية الضوء على مستقبل التعليم العالي وبشكلٍ خاص مع ثورة الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية، إلى جانب الدور المتطور الذي وضع على كاهل المعلمين مسؤوليات عدة يجب معها تسخير الإمكانات الكاملة لهذه التقنيات من أجل إعداد الطلبة لمتطلبات العالم الجديد.

وشاركت الجامعة في معرضِ تعريفيّ ضم عشرات المؤسسات التعليمية، ليشيد الحضور بالجامعة، وسمعتها المعرفية، والبحثية، والتقنية الحسنة في الأوساط الأكاديمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :