facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة


03-07-2024 11:30 PM

عمون - حدد ريال مدريد موقف جود بيلينجهام وإبراهيم دياز، نجما الفريق الملكي، من الخضوع لجراحة في الكتف هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، كان الثنائي بيلينجهام ودياز مهددان بإجراء جراحة عقب التعرض لإصابة خلال الموسم الماضي.

وكان بيلينجهام قد أصيب في الكتف خلال نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي أمام رايو فاليكانو، بعد سقوطه إثر التحام مع إيسي بالازون في بداية المباراة.

ومنذ ذلك الوقت، يلعب بيلينجهام بواقي الكتف، الذي قيل إنه يحد من راحته، لكن لم يظهر أي أثر للألم على اللاعب عندما سقط مؤخرا بعد تسجيله هدفا ضد سلوفاكيا.

وعلى الجانب الآخر، تعرض دياز لإصابة مشابهة في الكتف بسبب سقوط شديد في هزيمة ريال مدريد في الديربي خلال سبتمبر/ أيلول الماضي.

ورغم أن تشخيص دياز كان خلعا في الكتف مثل بيلينجهام وفقا للخدمات الطبية في ريال مدريد، لكن استمر الثنائي في اللعب دون جراحة، وذكرت الأنباء أنها ستتأجل إلى الصيف.

وأكدت مصادر من ريال مدريد أن اللاعبين لن يخضعا لجراحة في الكتف هذا الصيف، ولا يوجد اتفاق مبرم مع الأطباء بشأن دخول غرفة العمليات حتى الآن.

وأضافت: "سيستمر بيلينجهام ودياز في اللعب بواقي الكتف لتجنب تفاقم الإصابة في منطقة الكتف، وسيستمر الوضع هكذا حتى يتعرضا لشكوى جديدة، ويخضعا وقتها لفحص جديد".


كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :