facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية على جنوب لبنان إرهاب دولة


03-07-2024 02:20 PM

عمون - قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي إن الاعتداءات الإسرائيلية على جنوب لبنان وما يشهده من قتل متعمد لأهله وتدمير للبلدات واحراق للمزروعات، ليس فقط محل ادانة واستنكار فقط بل هو عدوان تدميري وإرهاب دولة ينبغي على المجتمع الدولي ان يضع حدا لتماديه وإجرامه".

وأضاف خلال مشاركته بفعالية بعنوان "لبنان بين الانتهاكات الإسرائيلية والمواثيق الدولية" في بيروت اليوم الأربعاء، إن "ما يشهده جنوب لبنان حاليًّا من أحداث، وإن كانت صدىً للمآسي في قطاع غزة، إلا أنها في الوقت نفسه نتيجة لتفاقم اعتداءات إسرائيل على السيادة الوطنية وخرقها المستمر والمتمادي للقرار الدولي 1701".

وأكد ميقاتي أن لبنان معني من منطلقات عروبية ووطنية وإنسانية بحرب الإبادة بحق الفلسطينيين لا سيما في غزة التي ينبغي أن تمر مرور الكرام أمام "جوهر السلام هو أن يعيش الشعب الفلسطيني على أرضه في ظل دولة حرّة مستقلّة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :